مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
مفاجأة مدوية حول حقيقة الغاء الدوري المصري هذا الموسم
نفى أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وجود أي نية لدى الرابطة أو اتحاد الكرة لإلغاء الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي.
وقال أحمد دياب في تصريحات تلفزيونية: «لم يخطر على بال أي شخص، ولا على أي عاقل، التفكير في إلغاء الدوري».
وأضاف: «عندما قررنا إلغاء الدوري الموسم الماضي، كنا واعين بالأضرار المترتبة على القرار، وسنعمل على تعويض ذلك على مدار 3 مواسم للعودة إلى عدد الفرق الطبيعي، ولا توجد أي نية لإلغاء الهبوط».
وتابع: «ما يُتردد أحيانًا عكس ما نعمل عليه بالفعل، وهدفنا منذ بداية الموسم كان تنظيم دوري منتظم وتلبية كافة احتياجات المنتخب».
واختتم دياب حديثه مؤكدًا: «الدوري المصري قوي وتصنيفه في الاتحاد الدولي مرتفع للغاية، ونعمل على مشروع دمج الأندية الخاصة مع الجماهيرية لتعزيز المستوى العام للبطولة».



-4.jpg)
-17.jpg)

-15.jpg)