الأربعاء 12 أبريل 2023 | 03:00 م

قسوة التعذيب ولهفة الفراق.. دموع الزوج بعدما أنهى حياة زوجته ضربًا

شارك الان

لم يكن يعلم الزوج بأنه زوجته ستفارق الحياة على يديه بعدما جمعتهما سنوات مليئة بالحب  تارة ومليئة بالتحديات تارة آخرى ولكن غلبت المشاجرات والمشاحنات بسبب غلاء المعيشة والظروف الاقتصادية إلى أن سطر الزوج جريمته بين صفحات الحوادث وهو لا يعلم بأن زوجته ستودع الحياة على يديه. 

مي صاحبة الـ 25 عام تزوجت المتهم منذ ما يقارب الـ 5 سنوات وعاشت معه في منطقة كرداسة بالجيز وكانا في بداية حياتهما كأي زوجين يعشان حياة سعيدة وهادئة إلى أن بدأت المشاكل الزوجية تطرق بابهما بسبب العديد من الظروف وأهمها غلاء المعيشة. 

يومًا تلو الآخر والمشاكل تتزايد فراتب الزوج لا يكفي على مصاريف الحياة والزوج لا يدري ماذا يفعل تشاجروا سويًا واعتدى كل منهما عن الآخر وهمت الزوجة بأن تذهب إلى بيت أبيها وبالفعل ذهبت إلى بيت أبيها، ويومًا يأتي بعده يوم وبمساعدة أهلها والأقارب ذهب الزوج وأعاد مي إلى منزلها مرة آخرى. 

إلى أن جاء اليوم الموعود تشاجر المتهم مع المجني عليها وبدأ  المشاحنات بينهم كعادتها بسبب الخلافات الزوجية ما بين بسبب الأموال وغلاء المعيشة ولكن فس هذه المرة كانت النهاية، واعتدى الزوج علي الضحية بكل قسوة وضربها ضرب مبرح بعدما سيطر على عقله الشيطان وسادة القسوة في أرجاء قلبه إلى أن سقطت الضحية مغشي عليها.

دموع مليئة بالحزن تخر من عيني الضحية وهي تدعو ربها لماذا كل هذه القسوة والجحود دقائق من العذاب عاشتها مي حتى فاضت روحها ترفرف إلى السماء، عندها أفاق الزوج من غفلته بعدما شاهد زوجته سقطت منه أرضًا وظن بأنها أغشي عليها فلازال يحبها وسريعًا نقلها إلى المستشفى ويخشى من فراقها الحياة ولكن فات الآوان.