الجمعة 14 أبريل 2023 | 03:09 م

سيولة مرورية بشوارع العاصمة في آخر جمعة من رمضان

شارك الان

تشهد كافة طرق ومحاور العاصمة والجيزة خلال الساعات الحالية إلى وما قبل الإفطار سيولة المرورية وانسياب في حركة السير اليوم الجمعة تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للموظفين بالهيئات الحكومية والقطاعات الخاصة وتعزز الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقاهرة من الخدمات لمواجه أي تكدسات مرورية  لمساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم قبل موعد الإفطار. 

وترصد بوابة "مصر الآن" خلال السطور التالية العديد من الطرق والمحاور الرئيسية خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة، وذلك عقب رصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور لهذه الطرق وتواجد انسياب مروري كبير. 

شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، انسياب في حركة السير بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت الحركة المرورية أعلى محاور وشوارع الجيزة، والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية وسط حالة من الإنسياب المروري الملحوظ. 

كما يشهد الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر انتظام في الحركة المرورية وعدم رصد أي تكدسات مرورية، وسط انتشار الخدمات المروية بكل الطرق.

ويشهد الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض.