الأحد 16 أبريل 2023 | 02:03 م

٥ حدائق لفسحة عيد القيامة وشم النسيم

شارك الان

نحتفل غدا الإثنين بشم النسيم، كما يحتفل اليوم المسيحيون بعيد القيامة ومن أهم مظاهر الاحتفال الذهاب للمتنزهات والحدائق وتناول البيض الملون والأسماك المملحة، إليك ٥ حدائق لفسحة عيد القيامة وشم النسيم 
حديقة الطفل
تقع حديقة الطفل في منطقة مدينة نصر وتم مؤخرا تطويرها وأصبح يلحق بها مجموعة من الكافيهات والمطاعم، إلى جانب ألعاب الأطفال داخلها. 
حديقة الأزهر 
تتميز حديقة الأزهر بالاتساع في المساحات الخضراء التي تبعث على الطمانينة والراحة، وهي إحدى أضخم حدائق القاهرة الكبرى وواحدة من أكبر وأجمل حدائق العالم تقع على مساحة 80 فدان. 
حديقة الميريلاند
يعود تاريخ إنشاء الحديقة إلى سنة 1949 فى عهد الملك فاروق تحت اسم نادى سباق الخيل،ووقتها كان البارون إمبان صاحب الأراضى،وعند قيام ثورة يوليو، وقرار التأميم تم نقل نادى سباق الخيل إلى منطقة نادى الشمس، وسمى بعد ذلك بنادى الفروسية، وفى عام 1958 تم تخطيط المكان لتكون به حديقة مكان النادي، وأطلق عليها اسم الميريلاند.
الحديقة الدولية
تقع الحديقة الدولية في منطقة مدينة نصر وهي مقسمة عند كل منطقة بداخلها علم الدولة وبه أنواع من النباتات والحيوانات التي تتميز بها، أيضا حديقة حيوان مصغرة، ومول يمكن تناول الطعام منه. 
حديقة حيوانات الجيزة
هي أكبر حديقة للحيوانات في مصر والشرق الأوسط، وأول وأعرق حدائق الحيوانات في أفريقيا وكانت تسمى جوهرة التاج لحدائق الحيوان في أفريقيا.


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه