السبت 29 أبريل 2023 | 02:26 م

دماء من أجل السرقة.. طعنات في القلب تنهي حياة سيدة أكتوبر

شارك الان

توقف قلب المجني عليها بعدما انخرطت سكين المتهم وشق قلبها إلى نصفين وهو بين ضلوعها بعدما سدد لها ثلاث طعنات مميته ويصر على إنهاء حياتها حياتها، آهات مكتومة ودموع محبوسة وأنفاس تخرج بالدماء دقائق قليلة وصعدت روح المجني عليها إلى خالقها بعدما طعنها اللص في جوف الليل. 

كانت المجنى عليها تعيش في إحدى الشقق السكنية بمدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة وكانت تعيش بمفردها في هذه الشقة، تذهب إلى العمل كل يوم وتعود إلى شقتها كل يوم وهي آمنة ولكن هناك من يراقبها من بعيد للاستيلاء على أموالها بعدما علم أنها تعيش وحيدة ولديها الكثير من الأموال.

جلس المتهم الرجل الأربعيني يخطط في كيفية الاستيلاء على أموال السيدة من شقتها بعدما راقبها كثيرًا وعلم عنها كل شئ ومن هنا جائت فكرته وبدأ في تنفيذها، وتسلل ليلًا وكان يعلم مخارج ومداخل الشقة وبالفعل استطاع أن يدخل الشقة وبدأ يبحث عن الأموال هنا وهناك وفجأة وجد السيدة أمامه. 

انقض المتهم على المجني عليها بكل قوة لكي لا ينكشف أمره وبدأ صوت المجني عليه يتعالى لينقذها جيرانها ولكن كان الوقت قد تأخر ولم يعطها المتهم الفرصة ليستم صوتها العالي ووضع يده على فمها لكتم صوتها  ولكنها ظلت تقاومه فقام بضرها حتى سقطت على الأرض عندها دخل المطبخ مسرعًا وأحضر سكينًا قبل أن ينفضح أمره. 

من دون أي رحمة انقض المتهم هلى السيدة بكل قسوة بالسكين وطعنها طعنة في قلبها وكأنها عدوه اللدود فصرخت السيدة من شدة الطعنة فكرر الطعنة مرتين في ذات المكان دقائق قليلة والمجنة تضج بالآنين وقلبها يذرف دمًا ودموع سالت على الأرض لتحضن دماءها حتى فارقت الحياة.