الجمعة 26 يونيو 2026 | 08:37 م

فادي خفاجي يوجه رسالة مؤثرة لأشرف زكي: لست شحاتًا.. أريد فرصة للعمل فقط

شارك الان

أثار الفنان فادي خفاجي تفاعلًا واسعًا بعد نشر رسالة مؤثرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر خلالها عن مشاعره تجاه نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، مؤكدًا احترامه وتقديره الكبير له رغم حالة الحزن التي يشعر بها.

وقال خفاجي في رسالته: "أستاذي وحبيبي.. لو حضرتك زعلان أنا زعلان مليون مرة"، مشيرًا إلى أن أستاذه كان له دور كبير في مسيرته التعليمية والفنية، حيث أشرف على تخرجه من الفرقتين الثالثة والرابعة بكلية الفنون المسرحية.

وأضاف الفنان أنه يكنّ كل التقدير لأستاذه، مؤكدًا أن دعمه كان سببًا في استكمال مشواره الفني، متسائلًا: "لو مش فنان، اتخرجت على إيدك ليه؟"، في إشارة إلى ثقته في موهبته وقدرته على العمل بالمجال الفني.

وأوضح خفاجي أن أستاذه عرض عليه الحصول على دعم مالي من صندوق النقابة بقيمة 5 آلاف جنيه، لكنه رفض ذلك، مؤكدًا أن موقفه لا يتعلق بالحاجة إلى المساعدة المادية، بل برغبته في الحصول على فرصة حقيقية للعمل.

وشدد الفنان على أنه لا يسعى إلى تلقي إعانات أو مساعدات، قائلًا: "أنا رفضت لأني مش شحات.. أنا عاوز أشتغل"، معبرًا عن رغبته في العودة إلى الساحة الفنية من خلال أعمال تتيح له استثمار موهبته وخبراته.

ولاقت الرسالة تفاعلًا واسعًا بين المتابعين، الذين أعربوا عن دعمهم للفنان، مشيدين بصراحته وحرصه على المطالبة بفرصة عمل بدلاً من الاعتماد على المساعدات المالية، مؤكدين أهمية توفير فرص حقيقية للفنانين لمواصلة مسيرتهم المهنية.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 5629 جنيه
سعر الدولار 49.56 جنيه مصري
سعر الريال 13.23 جنيه مصري
Slider Image