الخميس 11 مايو 2023 | 11:20 م

تقييد وقتل وحرق.... «روماني » قتل من خالته وزوجها واستولى علي أموالهم

شارك الان


كانت الساعة تشير الي الخامسة مساء اليوم حيث خرجت السيدة ثريا.أ لشراء الأدوية لزوجها المسن حيث كان يجلس طريح الفراش نظرا لمرضه الشديد وكانت السيدة تنتظر قدوم نجل شفيقتها حتي يحضر لها الأدوية إلا أنه في هذا اليوم تأخر كثيراً عن عادته حيث كان المتهم يزورهم يومياً للاطمئنان عليهم ولقضاء حوائجهم.

ولكن يبدوا أن ما يظهره هذا الشخص  شىء وما يبطنه شيئا آخر حيث قرر قتل العحوزين والاستيلاء علي أموالهم عنوة ليشتري المخدرات.

حضر المتهم الي خالته بعد أن امتلك الشيطان قلبه وعقله وقرر قتلها والاستيلاء علي أموالها وما أن وصل الي المنزل فلم يجدها ووجد زوجها طريح الفراش لا يستطيع الدفاع عن نفسه فقام بتقيده في السرير وطعنه عدة طعنات أودت بحياته في الحال.

وظل المتهم يفكر في حيلة ليخفي بها معالم جريمته حتي سمع الباب فاذا بزوجة القتيل تصل فانقض عليها وطعنا عدة طعنات ووضعها بجوار زوجها علي السرير مقيدين اليدين والقدمين وقام بالاستيلاء على الأموال بالمنزل واشعل النيران وفرا هارباً.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من غرفة النجدة بالعثور على جثتين، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مسن يدعى مكرم.ك.ر، بها اثار خنق حول الرقبة، و طعنة نافذة، ثريا.ا.د، بها طعنة نافذة، وحروق في أماكن متفرقة من جسدهم.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجنى عليها ويدعى رومانى.ا، 35 عاما، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.