الاثنين 15 مايو 2023 | 05:04 م

حسن شاكوكش أمام النيابة: «لم أعلم أنها متزوجة قبلي»

شارك الان

تواصل النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق.

واستمعت النيابة العامة لأقوال شاكوش، وقال انه لم يعلم بزواج زوجته قبل زواجه منه، وتفاجئ انها مطلقة بعد مرور ٥٠ يوم من زواجهما.

واضاف خلال التحقيقات، انه لم يعاشر زوجته معاشرة الازواج، خلال فترة زواجهما نظراً لتحججها بالتعب، لذلك لم يكتشف انها سبق لها الزواج

ومن جهتها قدمت دفاع ريم زوجة حسن شاكوش، للنيابة، تسجيلات ومحادثات بين ريم وشاكوش تثبت بأنه كان على علم بزواجها قبله حيث ظهر شاكوش خلال المحادثة وهو يخبر ريم بأن على الرغم من كل عروض الزواج التى كانت متاحة أمامه إلا انه اختارها برغم من علمه بأنها منفصله وليست بكر.

وكانت النيابة العامة استدعت ريم طارق زوجة حسن شاكوش لسؤالها حول البلاغ المقدم من زوجها يتهمها فيه بنشر اخبار كاذبة عن سرقتها وطردها من المنزل.

وطالب دفاع زوجة حسن شاكوش باستدعاء الماذون الذي حرر قسيمة الزواج لسؤاله حول التزوير فى الأوراق الرسمية وتحرير الحالة الإجتماعية على ريم آنسة وبكر رشيد وذلك على غير الحقيقة.

كما اتهم حسن شاكوش والماذون بالتزوير فى الأوراق الرسمية، كما من المقرر استدعاء شاكوش لسؤاله حول البلاغ المقدم منه ضد ريم.

كما استشهدت ريم طارق بالطبيبعة التى وقعت الكشف الطبي عليها، بعد زواجها من حسن شاكوش، ونفت ادعائه لها بأنها مصاية بأمراض جنسية.