الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 05:48 م

هازارد يكشف ما دار فى غرفة ملابس بلجيكا بعد الخسارة من المغرب


العروض التى قدمها المنتخب البلجيكي فى المونديال القطري لم ترض طموح جمهوره خصوصا الخسارة من المغرب ، وبعد غد لابديل أمام هازارد ورفاقه سوي الفوز على كرواتيا القوية للتأهل إلى الدور الثاني .
وتدوراقاويل بأن لاعبى المنتخب البلجيكي تشاجروا ودخلوا فى مشادات كلامية عنيفة عقب لقاء المغرب وانه يوجد خلافات فيما بينهم .
حضر قائد بلجيكا إيدين هازارد مع الحارس تيبو كورتوا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كرواتيا ، ونفي قائد الفريق وجود خلافات لكنه اعترف بوجود مناقشات داخل غرفة الملابس.
وقال هازارد :أجرينا مناقشات جيدة بين اللاعبين، قيل الكثير، وتحدثنا لمدة ساعة عن الأشياء الجيدة والأشياء الأقل جودة الآن نريد الفوز على كرواتيا، أمامنا يومان فقط للاستعدادا وعلينا أن نكون في كامل الجاهزية.
وأكد هازارد أنه لم يحدث أي مشادات في غرفة الملابس فقط المدرب روبرتو مارتينيز هو من تحدث لقد تحدثت إلى كيفن دي بروين وهو يثق في هذه المجموعة".
وقال: ما زال الفريق يتمتع بالجودة ونحن هنا للفوز نفتقر للثقة بسبب (عدم دقة) التمريرة الأخيرة والمراوغة الأخيرة وعلينا استعادة هذه الثقة".
من جهته يرى كورتوا، الذي سيلعب مباراته الدولية رقم 100 ضد كرواتيا، على أن التقارير التي تشير لحدوث خلاف في المعسكر بين اللاعبين قد حفزتهم في الواقع.
وقال :المشكلة هي أن الكثير من الأكاذيب انتشرت، وتم وصف وضع غير موجود نحن بحاجة كمجموعة لأن نتجنب هذه السلبية.