الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 12:45 م

تعرف على موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الاتفاق في كأس الملك

كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، تفاصيل إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، التي تعرض لها خلال مباراة الفيحاء، والتي أقيمت مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي.

وحقق فريق النصر، فوز كبير على الفيحاء، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، خضع لجلسة علاجية على موضع إصابته في مفصل القدم، حيث أكد الجهاز الطبي للفريق الأصفر، أن الإصابة التي تعرض لها الدون عبارة عن كدمة كونها لم تتورم، ما يعني سلامة الأربطة، وإمكانية مشاركته في تدريبات اليوم، استعدادًا لمواجهة الاتفاق غدًا على ملعب الأول بارك، ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت الصحيفة، إلى تكثيف جلسات العلاج للمهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، بعد إصابة الظهر التي عانى منها، على أن يحضر إلى العيادة صباح اليوم، لإجراء جلسة ثالثة وأخيرة، بغية تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية ودخوله المعسكر الليلة

ويواجه فريق النصر نظيره الاتفاق، في الساعة الخامسة الا ربع مساء غداً الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الملك.