السبت 4 نوفمبر 2023 | 12:53 م

الخميس.. المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة يعلن عن برنامجه الانتخابي

المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة
شارك الان

أعلن المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، عن عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل في مقر الحزب الرئيسي، حيث سيقدم خلاله خطابًا سياسيًا يوضح فيه أسباب ترشحه وبرنامجه الانتخابي الشامل.

وقد أوضح رئيس حزب الوفد أن برنامجه الانتخابي يعتمد على رؤية إصلاحية شاملة وحلول واقعية قابلة للتنفيذ، مع التركيز على الإصلاح السياسي كمدخل للإصلاح الاقتصادي الشامل.

وتم تطوير البرنامج الانتخابي بمشاركة مجموعة من الخبراء في مختلف المجالات من داخل وخارج حزب الوفد، ويتوقع أن يجد قبولًا وترحيبًا من قبل الشعب المصري.

وفي هذا السياق، أعلن الدكتور ياسر الهضيبي، سكرتير عام الوفد والمتحدث الرسمي باسم حملة الدكتور عبدالسند يمامة، عن استعداد الحملة للبدء رسميًا في الحملة الانتخابية يوم الخميس المقبل، بمعاونة مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مختلف المجالات.

وأشار عصام الصباحي، مدير حملة الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات الرئاسة، إلى أنه تم تقسيم الجمهورية إلى 8 مناطق تشمل مختلف المناطق الجغرافية في مصر، حيث يتم تنظيم الحملة على مستوى كل منطقة بوجود منسق ولجان مختلفة.

وأكد عيد هيكل، منسق الحملة العام لرئيس الوفد في انتخابات الرئاسة، بأن المؤتمرات الجماهيرية لمرشح الوفد ستبدأ يوم الجمعة المقبلة، وستشمل مؤتمرات في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

وشدد هيكل على أن مرشح الوفد الدكتور عبدالسند يمامة حصل على رمز النخلة كرمز للحملة، مما يمثل استمرارية تاريخ الحزب الوفد الذي يحمل تاريخًا طويلًا ومهمًا في مصر.

وأخيرًا، أعلن أن باب الحملة مفتوح للتطوع من قبل جميع المصريين وأعضاء الوفد، وأن الحملة ستكون متاحة دائمًا في مقر الحزب الرئيسي وبجميع اللجان العامة في المحافظات.