قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير التربية والتعليم.. تعيين 150 ألف معلم على مدارس خمس سنوات
عُقد اجتماع بين الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أركان حرب شريف فهمي، محافظ الإسماعيلية، بمشاركة قادة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية في ديوان المحافظة. الهدف من هذا الاجتماع هو استعراض الإجراءات المتعلقة بانضباط وانتظام العام الدراسي الجديد، ومناقشة المهام والتعليمات الجديدة المنظمة للعملية التعليمية.
أشار الدكتور رضا حجازي إلى أهمية زيارة المدارس ومتابعة الأداء على أرض الواقع، مؤكدًا على ضرورة تحسين أداء المعلمين كوسيلة لتطوير التعليم. وأشار إلى أن هناك خطة لتعيين 150,000 معلم جديد على مدى 5 سنوات بواقع 30,000 معلم سنويًا، بهدف اختيار أفضل المعلمين لقيادة عملية التغيير والتطوير في مجال التعليم.


.jpg)
-36.jpg)
