الثلاثاء 16 يناير 2024 | 05:33 م

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعلن عن انطلاق مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

شارك الان

يستعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لإطلاق مسابقة تعيين 30 ألف معلم، بهدف سد العجز وتلبية الاحتياجات التعليمية. يتم التقديم خلال من خلال الرابط التالي
https://jobs.caoa.gov.eg

 وتأتي هذه المسابقة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، حيث تؤكد الوزارة أن الإجراءات ستتم بشفافية ونزاهة وتحت رعاية وتوجيهات وزير التعليم الدكتور رضا حجازي.

وفي سياق ذلك، أوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ أن باب التقديم سيفتح في الفترة من 18 حتى 31 يناير الجاري، عبر بوابة الوظائف الحكومية الخاصة بالجهاز.

وتشير وزارة التربية والتعليم إلى أن المسابقة تستهدف الحصول على معلمين متخصصين في الصفوف الابتدائية الأولى، مع فتح الباب لعدة مؤهلات مثل بكالوريوس تربية تعليم أساسي وليسانس آداب وتربية أزهر ودار علوم وتربية نوعية رياض أطفال.

وتضع الوزارة ضوابط معلنة لتوزيع المعلمين الجدد بناءً على سد العجز والتوزيع الجغرافي، مع إلزامية تقديم المتقدمين في محافظة إقامتهم وفقًا للشروط المعلنة، مع الحرص على سلامة السيرة الذاتية والسمعة الحسنة للمتقدمين واجتيازهم للاختبارات والفحص الطبي وتحليل المخدرات.