الأحد 11 فبراير 2024 | 10:42 ص

ابتداءً من اليوم.. تسليم استمارة الثانوية العامة بالمدارس لعام 2024

شارك الان

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024 هو تاريخ بدء تسليم استمارة الثانوية العامة الإلكترونية للمدارس. وأشارت الوزارة إلى أن الموعد النهائي لتسليم هذه الاستمارة هو يوم الخميس 29 فبراير 2024.

وفيما يتعلق بخطوات تسجيل الاستمارة، يجب على الطلاب زيارة رابط استمارة الثانوية العامة 2024 https://moe-register.emis.gov.eg/ وتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم. وفي حال نسيان بيانات البريد الإلكتروني، يمكنهم إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد باستخدام الرقم القومي والكود المكتوب في إيصال المصروفات.

تتضمن الاستمارة جزئين، حيث يجب على الطلاب مراجعة البيانات الأساسية وتحميل صورتهم على خلفية بيضاء. يجب على الطلاب أيضًا استكمال بيانات المحافظة والعنوان ومهنة الوالد ورقم الهاتف المحمول، بالإضافة إلى بيانات المدرسة والإدارة التعليمية والمديرية التعليمية والصف الدراسي والتخصص ومواد التخصص.

وفي حال وجود أي خطأ في البيانات، يجب على الطلاب العودة إلى مدرستهم على الفور. في النهاية، يتعين عليهم الضغط على زر الحفظ ثم طباعة الاستمارة، وتسليمها مع الوثائق المطلوبة إلى المدرسة.