السبت 30 مارس 2024 | 02:48 م

قالتلي أنا قلقانة وهكلمك لما أوصل.. أقوال والدة حبيبة الشماع أمام النيابة العامة

شارك الان

كشفت التحقيقات الجارية من قبل النيابة العامة في قضية محاولة خطف حبيبة الشماع، المعروفة بـ"فتاة الشروق"، عن سلسلة من الأحداث المروعة التي شهدها الحادث. وبحسب التحقيقات، فإن والدة حبيبة الشماع عاشت لحظات من الرعب والقلق بعد محادثتها الأخيرة مع ابنتها عبر الهاتف داخل سيارة أوبر، حيث سمعت صوت السائق الحاد الذي أثار قلقها.

وأكدت الأم في إفادتها أمام النيابة العامة أن ابنتها طلبت من السائق خفض صوت الموسيقى، لكنه رفض بطريقة قاسية، مما أثار قلقها. وأضافت: "بنتي قالت لي إنني مقلقة من هذا السائق، لكنها قررت متابعة الرحلة حتى الوصول، ووعدت بالاتصال بي للتأكيد على وصولها بأمان".

وفي وقت سابق ،وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته بتهمة محاولة خطف حبيبة الشماع بالإكراه، بالإضافة إلى حيازته لجوهر الحشيش المخدر بطريقة غير قانونية، وقيادته للسيارة تحت تأثير المخدرات.

وثبتت التحقيقات أن حبيبة الشماع، بعد أن قفزت من سيارة السائق، أفادت أحد الشهود بأن السائق كان يحاول خطفها، حيث قالت: "أوبر كان يحاول خطفي". كما تبين أن الشركة المشغلة لتطبيق أوبر قامت بإغلاق حساب المتهم بسبب شكاوى متكررة ضده، إلا أنه تمكن من إعادة فتح حساب جديد باستخدام بيانات مزورة.

وفي سياق متصل، كشفت التحاليل الطبية أن المتهم كان يتعاطى جوهر الحشيش المخدر، وفقًا لتقرير الطب الشرعي الذي أجريت عينات الدم والبول عليه.