الأربعاء 15 مايو 2024 | 07:36 م

بعد حمزة نمرة والفشني.. جلبه يطلق كليب "الصحبة فيلم" مع كريم كريستيانو

شارك الان

أطلق المكرب كريم كريستيانو، أجدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم"الصحبة فيلم"، على طريقة  الفيديو كليب بمشاركة الموزع الموسيقي جلبه، تم تصويره في القاهرة القديمة.

ويخوض كريستيانو تجربة موسيقية مختلفة عبر الكليب التي يتعاون خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقي والدي جي جلبه، ضمن سلسلة تعاونات غنائية ستجمعهما سويا خلال أغنيات منفردة سيطلقها كريستيانو في ألبومه المنتظر.


وتعد أغنية "الصحبة فيلم" أجدد أعمال جلبه الموسيقية الذي اشتهر بتوزيعه أغنيات معروفة لعدد من المطربين ونجوم الراب، منها أغنية "استعيذو" للفنان حمزة نمرة، وأغنية "سكة العويل" للمطرب وائل الفشني ودعاء السباعي، وأغنية "مين في دول" للمطرب أحمد كامل، إضافة لتعاونه مع مغني الراب موسى في أغنيات "القوة" و"خفاش"، كما عرف جلبه بأغنيته الخاصة "حلوة يا إسماعيلية".


في حين يبدأ الرابر كريم كريستيانو بأغنية "الصحبة فيلم" انطلاقة غنائية جديدة في رحلته بعالم الغناء بعد شهرته في موسيقى المهرجانات، حيث يمهد خلالها لألبومه الجديد الذي يسعى لإطلاق أغاني خلال العام الجاري، وتشهد كل أغنية تعاون فني مخلف مع موزع موسيقى ورابر، ويعقب نجاح آخر أغانيه "أنا بخطف الأنظار" و"خارج السارع متحول".

وتم تصوير الكليب في عدة مناطق متفرقة في القاهرة القديمة وتحديدا في منطقة المقطم، على طريقة المخرج خالد برجونا، الذي يبرز يجسد كلمات الأغنية عبر مشاهد سينمائية على طريقة الفيلم القصير، حيث تروي الأغنية قصة "الصداقة"التي لا تستمر  ومفهوم "الصحوبية" الذي يتغير مع الوقت والمواقف ويفرق المال والحقد بين الأصدقاء.