قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
التطوير التكنولوجي وتقليل كثافة الفصول.. أول ما قاله وزير التربية والتعليم الجديد
في أول أيام توليه منصبه، قام الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتوجيه رسالة شكر وتقدير للدكتور رضا حجازي، الوزير السابق، عقب تأدية اليمين الدستورية في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
تضمنت الرسالة إشادة بالجهود التي بذلها الدكتور حجازي لتطوير منظومة التعليم وتحقيق إنجازات غير مسبوقة. وأكد الدكتور عبد اللطيف عزمه على استكمال مسيرة التطوير وحشد الجهود لمواجهة التحديات، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تضع التعليم في مقدمة أولويات الدولة المصرية.
وأكد الدكتور عبد اللطيف في رسالته على أهمية التطوير التكنولوجي، والعمل على تقليل كثافة الفصول الدراسية، وتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين، مشددًا على أن هذه المحاور تشكل عماد رؤيته لمستقبل التعليم في مصر.



