الأربعاء 16 أكتوبر 2024 | 11:54 م

خاص| طلاب جامعة الجلالة يطالبون بفتح التحويلات بشكل عاجل

شارك الان

حالة من القلق والغضب تسود على طلاب جامعة الجلالة وأولياء الأمور ، بسبب حادث انقلاب أتوبيس الجامعة ، وسقوط عدد من الضحايا والمصابين.

وطالب العديد من طلاب الجامعة وأولياء الأمور بفتح التحويلات إلى جامعات أخرى بشكل عاجل ، نظراً لعدم الأمان والاستقرار بالجامعة والتقصير في متابعة الحالة الصحية للسائق قبل انطلاق رحلات الأتوبيس. 


وتصدر هاشتاج " افتحوا التحويلات من جامعة الجلالة" الترند ، تحديداً بجروبات الطلبة على الفيس بوك والواتس آب  ، لما يشعرون به من حزن على فقدان أصدقائهم ، وأيضاً خوفاً على أرواحهم فيما بعد.

وتحدث مصر الآن مع بعض طلاب جامعة الجلالة وأولياء الأمور ، حول طلب فتح التحويلات بشكل عاجل.

قال أحد الطلاب يدرس بكلية الطب جامعة الجلالة:" أنا شوفت صاحبي قدام عيني ميت والبالطو على وشه ، ونفسياً مش هقدر أكمل في الجامعة دي طول مانا حاسس بعدم الأمان".


وقال أحد أولياء الأمور ، بأن أولاده بخير ولكن فكرة التقصير في متابعة السائق وسلامة أتوبيس الرحلات ، أمر مزعج وأدى إلى ضرر أرواح كثير من الطلاب بعمر الزهور.


وتفاعل أحد مع الهاشتاج ، وعندما تحدثنا معه عن سبب تفاعله قال : عشان صاحبي وحبيبي مات ، هو مغترب ومن المنوفية وكان رايح الجامعة عشان يحقق حلمه ، رجعلنا البلد ميت ، الله يرحمه".


واستكمل بعض أولياء الأمور بأنهم يدفعون الكثير من الأموال لتعليم أولادهم في مكان أمن ، وبالرغم من كثرة تكاليف المصاريف ، إلا أنه مازال التقصير موجود.

Image


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه