الأحد 20 نوفمبر 2022 | 03:03 م

ثلاث طعنات بحركة واحدة.. لماذا تخلص عامل من جاره في الشرقية ؟

شارك الان


على الرغم من الجيرة لسنوات عدة، إلا أن ذلك لم يمنع "سامح" من تسديد 3 طعنان لجاره، بعد خلافات بينهما بناحية منشية الشيخ ناصر في دائرة مركز شرطة أبو حماد، محافظة الشرقية.

قبل 5 سنوات وقعت خلافات بين الجارين بسبب "كلام ستات"، وظلت المشاحنات على مدار السنوات وانتهت خلال الفترة الأخيرة بجلوس الطرفين وتم الصلح بينهما، إلا أن "سامح" لم يتراجع عن قرار الانتقام، وحاول اقتناص الفرصة بعدما تجددت تلك المشاكل قبل يومين.

حمل الشاب الثلاثيني سلاحه "سكين" وتوجه نحو جاره، بدات بمشادة كلامية، حاول الجيران انهائها إلا أن "سامح" أنهاها إلى الأبد بعدما وجه ثلاث طعنات في قلب جاره أردته قتيلا في الحال.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي بوصول  "محمد.و"، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد، جثة هامدة متأثرًأ بإصابته بثلاث طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص،  تبين مقتل المجني عليه على يد شاب جاره إثر خلافات سابقة، فيما جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة. 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.