الثلاثاء 24 يناير 2023 | 05:37 م

محامي علا غانم: لم نتصالح مع زوجها ومستمرون في دعوى الخلع

المحامي عاصم قنديل المحامي عاصم قنديل
شارك الان

قال عاصم قنديل المحامي في تصريح خاص لـ "مصر الآن " إنه نيابة عن موكلته الفنانه علا غانم مستمر في دعوي الخلع التي قام برفعها ضد زوجها.

وأضاف في تصريح خاص أن الخصم طلب رد المحكمة وطلب «رد المحكمة» هو بمثابة الإجراء القانوني الذي يلجأ إليه أغلب المحامون بعد استشعارهم أن علاقتهم بهيئة المحكمة وصلت لطريق مسدود، فيطلب تغير الدائرة التي تنظر القضية  لتقوم الهيئة بدورها، وبناء عليه يتم إيقاف سير الدعوى لحين الفصل في الطلب من القبول وتغير القضاه أو الرفض واستكمال الدعوي وأصبح مشهد «رد المحكمة» من تكراره مألوفًا بالمحاكم المصرية مؤكداً انه ينتظر  نظر المحكمة في طلب الرد. 

وكانت قد أجلت محكمة الأسرة بقصر النيل، ظهر اليوم النظر في دعوى الفنانة "علا غانم" بخلع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، للفصل في طلب الرد.

اقام المحامي عاصم قنديل، دعوة خلع عن موكلته الفنانة علا غانم بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وجاء في طلب الدعوى انها للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه. وقدّم قنديل محامي الفنانة علا غانم، طلبًا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة، لتصالح المدعية مع المدعى عليه، قبل أن تقرر محكمة الأسرة بقصر النيل؛ تأجيل نظر دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما إلى جلسة اليوم للإعلان.