قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
طبيب الزمالك يكشف اخر تطورات حالة محمود الونش
تحدث الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اخر تطورات حالة محمود حمدي الونش مدافع الأبيض، عقب الوعكة الصحية، التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية.
وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي إن اللاعب كان يعاني من آلام شديدة في البطن والصدر صاحبها ارتفاع في درجة حرارة الجسم.
وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن "الونش" قام بالتوجه إلى المستشفى وخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، ويتواجد اللاعب حالياً في منزله، واللاعب سيحصل على راحة لمدة 48 ساعة؟.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم غداً في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد السلام.


.jpg)
-29.jpg)
.jpg)

-47.jpg)