قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الحق قدم.. اليوم أخر موعد للتقديم بالمدارس المصرية اليابانية
تغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، باب التقديم للعام الدراسي 2025/2026 في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس المصرية اليابانية، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
وأوضحت الوزارة أن التقديم يتم إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي، ويشمل مرحلة رياض الأطفال الأولى (KG1).
كما سيتم قبول التقديم في بعض المدارس لمرحلة رياض الأطفال الثانية (KG2) حتى الصف الثاني الابتدائي، وذلك في حدود الأماكن الشاغرة ووفق الضوابط المعتمدة.
يُذكر أن المدارس المصرية اليابانية، التي يبلغ عددها 58 مدرسة موزعة على 26 محافظة، تعتمد على تدريس المناهج المصرية الجديدة باللغة الإنجليزية، إلى جانب أنشطة "التوكاتسو" اليابانية التي تهدف إلى تعزيز مهارات الطلاب وترسيخ قيم العمل الجماعي والانتماء.
رابط التقديم:



