الاثنين 30 يناير 2023 | 02:05 م

ضبط فتاة وشاب أنجبا طفلة وتخلصا منها فى القمامة بالمقطم

صورة أرشيفية صورة أرشيفية
شارك الان

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط  مباحث قسم شرطة مصر القديمة، غموض واقعة العثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة في القمامة، وتبين أن فتاة وشاب وراء ارتكاب الواقعة.

تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة بلاغا بالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة أنثى حديثة الولادة، وبالفحص تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم  التوصل لهوية المتهمين وتم ضبطهما وتبين أنهما «يمنى.أ.م»، في العقد الثاني من العمر و«يوسف.ع.ص»، في العقد الثالث من العمر، وبمواجهتهما بما رصدته كاميرات المراقبة اعترفا بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إرسالهما الي الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثة ومطابقتها بجثة الطفلة المتوفية، كما قررت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان إذا كانت قد أنجبت من قبل وعدد المرات التي أنجبت فيها.

كما تم نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة وطلبت تحليل البصمة الوراثية لجثة الطفلة تمهيدا لمطابقتها بالبصمة الوراثية للمتهمين، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2798.5 جنيهًا
سعر الدولار 48.65 جنيهًا
سعر الريال 12.90 جنيهًا
الاكثر قراءه