الثلاثاء 31 يناير 2023 | 05:40 م

أسرة كاملة.. قرار جديد من النيابة في حادث وفاة 5 أفراد بطريق الواحات

صورة أرشيفية صورة أرشيفية
شارك الان

صرحت منذ قليل، نيابة 6 أكتوبر بدفن جثامين 5 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث الواحات البحرية التابعة لمحافظة الجيزة وجاري نقل الجثامين لدفنها بمقابر عزبة القادر التابعة لقرية الموهوب بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد.

كان حريصًا على صلة الرحم وبر والدته وشقيقته ومعروفا عنه التزامه الدينه، كانت هذه هي عبارات الرثاء التي قالها أبناء عزب " عبد القادر" التابعة لقرى الموهوب التابعة لمركز الداخلة بالوادي الجديد عندما استمعوا إلى خبر وفاة ابن قريتهم حمدي على حسين وأبنائه وزوجته في حادث مروع خلال عودتهم لمركز الداخلة بالوادي الجديد قادمين من اتجاه منطقة 6 أكتوبر مستخدمين طريق الواحات البحرية – الفرافرة.

ويؤكد أبناء عزب عبد القادر بمركز الداخلة، أن حمدي على حسين كان يزور والدته وشقيقته بالقاهرة بصحبة زوجته وأبنائه الأربعة والذين راحوا ضحية حادث مروري مروع فيما نجا الابن الأكبر من الحادث بسبب قوة اصطدام سيارة والدته بكتلة خرسانية بالطرق. 

وتعود تفاصيل الواقعة إلي فجر اليوم الثلاثاء حيث اصطدمت سيارة ملاكي على طريق الواحات البحرية - الفرافرة، بكتلة خرسانية " نيو جيرسي" تسبب في اشتعال السيارة مباشرة وتفحم كل من فيها عدا الابن الأكبر الذي نجا من الحادث حيث جرى دفعه خارج السيارة من قوة الاصطدام الذي تسبب في اشتعال السيارة وتفحمهما، فيما توفيت الأم وهي محتضنة ابنتها تسنيم التي تبلغ من العمر عام وشهرين خوفا من أن تلتهمها النيران، واستلقت بها على الكرسي الخلفي للسيارة.

ونتج عن الحادث تفحم السيارة ومصرع كل من: حمدي على حسين، موظف بالشؤون القانونية بالإدارة التعليمية بالداخلة 50 عامًا، وزوجته عفاف صابر 46 عامًا،  ومديرة شئون البيئة بالوحدة المحلية لمركز الداخلة من قرية عزب القصر، وأبنائهما عمر 16 عامًا، فاطمة 13 عامًا، وتسنيم حمدي سنة وشهرين،والمصاب الوحيد في الحادث هو علي حمدي 18 عاما وتم نقله لمستشفى أم المصريين بالقاهرة للعلاج.

كما نعى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وفاة موظف بإدارة الشئون القانونية بقطاع تعليم الداخلة وزوجته الموظفة بإدارة شئون البيئة وأبنائهم الثلاثة والذين توفوا فى حادث سير مروع على طريق الفرافرة الواحات البحرية داعيًا الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه