الأربعاء 1 فبراير 2023 | 04:04 م

التحفظ على نجل فنان شهير لاتهامه فى وفاة طفل وإصابة والدته بالإسكندرية

شارك الان

قررت النيابة العامة فى الإسكندرية، بالتحفظ على نجل فنان مشهور على خلفية إتهامه بالتسبب فى وفاة طفل وإصابة والدته، خلال حادث تصادم سيارته بسيارة أخرى، كما أمرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات للمتهم وعمل تحريات مباحث حول الواقعة.

وشهد شارع المشير أحد أشهر شوارع منطقة سيدى جابر شرق الإسكندرية، فى الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء، حادث تصادم سيارتين، أسفر عن وفاة طفل وإصابة ط والدته، وجرى نقل الطفل مشرحة كوم الدكة ونقل السيدة النيابة للمستشفى.

وكشفت التحريات الأولية، أن الحادث وقع نتيجة السرعة الجنوبية وإختلال عجلة القيادة الخاصة بالسائق، كما تبين ان السائق نجل فنان شهير.

وكانت البداية عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدي جابر، عن وقوع حادث تصادم في شارع المشير بمنطقة سيدي جابر، ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية من قسم شرطة سيدي جابر لموقع البلاغ وضباط المرور، وتبين إصابة سيدة وطفل  يدعى عمر.م.ا، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في موقع الحادث.

فيما تبين من الفحص الأولي، أن الحادث نتج عن تصادم سيارتين بعد اختلال عجلة القيادة لإحداهما، وذلك في ساعة متأخرة من الليل، وتم نقل السيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج  والطفل لمشرحة كوم الدكة، وتمت إزالة آثار الحادث وفتح الطريق، وتحفظت الأجهزة المعنية على قائد السيارة المتسبب فى الحادث، وتم وضع السيارة تحت تصرف النيابة وتحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة المختصة.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2798.5 جنيهًا
سعر الدولار 48.65 جنيهًا
سعر الريال 12.90 جنيهًا
الاكثر قراءه