الأحد 19 فبراير 2023 | 01:12 م

المشدد 5 سنوات لشابين بالشروع بتهمة قتل آخر في الشرقية

شارك الان

قضت محكمة الجنايات بالزقازيق بالشرقية، اليوم الأحد، بمعاقبة شابين بالسجن المشدد 5 سنوات؛ لاتهامهما بالشروع في قتل شخص آخر بدائرة قسم شرطة بلبيس، بسبب خلافات سابقة بينهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر.

تعود أحدث القضية رقم 11013 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة بلبيس، المقيدة برقم 3825 لسنة 2022 كلي جنوب الزقازيق، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهمين: علوان ع أ ع، 24 سنة، وعبدالرحمن س ع ال ع، 27 سنة، مقيمين في مركز بلبيس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهما بأنهما في يوم 19 نوفمبر الماضي، وبدائرة قسم شرطة بلبيس قد شرعا في قتل المجني عليه سالم م س ال، عمدًا مع سبق الإصرار؛ وذلك بسبب خلافات ومشاجرة سابقة.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين قد بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل المجني عليه وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء (سنج) وتربصوا له وما أن ظفروا به حتى تعدوا عليه بالأسلحة التي أعدوها سلفًا خصيصًا لذلك الغرض محدثين ما به من إصابات، الموصوفة بالتقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو تداركه العلاج على النحو المبين بالتحقيقات.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2798.5 جنيهًا
سعر الدولار 48.65 جنيهًا
سعر الريال 12.90 جنيهًا
الاكثر قراءه