عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
الأهلي يعقد جلسة حاسمة مع ريبيرو لبحث إنهاء التعاقد بالتراضي
وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة للمدير الفني الإسباني خوسيه ريبيرو ووكيل أعماله لعقد جلسة مصيرية خلال الساعات المقبلة، تهدف إلى مناقشة مستقبل العلاقة بين الطرفين بعد فترة قصيرة من توليه قيادة الفريق الأول لكرة القدم.
ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء إلى التوصل لاتفاق ودي مع ريبيرو بشأن إنهاء التعاقد بالتراضي، لتجنب أي أزمات قانونية أو مالية، مع الاستماع لرؤية المدرب حول أسباب تراجع النتائج والأداء خلال المرحلة الماضية.
وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الخسارة أمام بيراميدز بثنائية نظيفة على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، وهي الهزيمة التي زادت من الضغوط على الجهاز الفني بعد سلسلة من العروض الباهتة منذ بداية الموسم.
