قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
توروب عاد من الدانمارك .. ويقود اليوم مران الأهلي
عاد إلى القاهرة في ساعة متأخرة من ليلة أمس الجمعة يس توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادما من بلده الدانمارك ، بعد قضاء إجازة لعدة أيام عقب الفوز ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الزمالك في ملعب محمد بن زايد بالإمارات.
ومن المقرر أن يقود توروب مران الفريق اليوم السبت على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا لخوض مباراة شبيبة القبائل الجزائري، في أولى مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويعود الفريق لاستئناف تدريباته اليوم، بعد أن قام الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام، عقب مباراة الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري.
كان الفريق قد نجح في حسم لقب السوبر المصري بالفوز على الزمالك بهدفين دون مقابل عن طريق أشرف بن شرقي ومروان عطية، ليحصد اللقب للمرة السادسة عشرة والخامسة على التوالي.



-9.jpg)

.jpg)
