رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
خالد مرتجي يصل الرباط لدعم الأهلي قبل مواجهة الجيش الملكي في دوري الأبطال
وصل خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، إلى مقر إقامة بعثة الفريق في مدينة الرباط، وذلك لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المهمة أمام الجيش الملكي المغربي، المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وعقد مرتجي جلسة مع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في المغرب، حيث اطمأن على استعدادات الأهلي وترتيبات الإقامة والتنقل ومختلف الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة. ويأتي حضور مرتجي في إطار حرص مجلس الإدارة على توفير كل سبل الدعم للفريق خلال مشواره الإفريقي.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراته أمام الجيش الملكي في الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب مولاي الحسن، في مواجهة يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في تصدر المجموعة مبكرًا.


-11.jpg)



-63.jpg)