التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
حفيدة أم كلثوم: فيلم الست عمل مشرف وبكيت في مشهد الجنازة
تحدثت نيرمين الدسوقي، حفيدة شقيقة السيدة أم كلثوم، عن انطباع أسرة كوكب الشرق حول فيلم "الست" الذي قامت ببطولته النجمة منى زكي، والذي تناول حياة الراحلة أم كلثوم.
وأضافت نيرمين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل" المذاع على قناة صدى البلد 2، "الفيلم مشرف جداً وعمل على المستوى الذي يليق بمسيرة أم كلثوم، فهو يبرز الجانب الإنساني والمشاعر التي مرت بها، وخاصة أنها كانت امرأة واجهت صعوبات كثيرة في حياتها، أعتقد أن سبب تسميته "الست" هو التركيز على مشاعرها كإنسانة قبل أن تكون كوكب الشرق".
وأشارت نيرمين إلى أن الفيلم تناول بشكل جيد التحديات التي واجهتها أم كلثوم في زمنها الصعب، وكيف أن القرارات الصعبة التي اتخذتها كانت مصحوبة بمشاعر إنسانية من حزن وغضب ويأس، بعيداً عن الصورة العامة التي تظهرها كرمز للقوة.

-41.jpg)


.jpg)