عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
أحمد عبد القادر يودع الأهلي وينتقل رسميًا إلى الكرمة العراقي
أعلن أحمد عبد القادر، صانع ألعاب النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، انتهاء علاقته بالنادي بعد أكثر من خمس سنوات قضى خلالها مسيرة مليئة بالذكريات والإنجازات، وذلك عقب انتقاله رسميًا إلى نادي الكرمة العراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ونشر عبد القادر رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قال فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم انتهت علاقتي بالنادي الأهلي بعد رحلة دامت لأكثر من 5 سنوات مليئة بالذكريات والأحداث. شكرًا للنادي الأهلي العظيم ورئيسه ولاعبيه ومجلس إدارته، شكرًا لجمهور الأهلي، الله الموفق والمستعان".
ووقع اللاعب على عقود انتقاله رسميًا إلى الكرمة العراقي بالمكتب الخاص لوكيل أعماله بالقاهرة، لمدة ستة أشهر، بدءًا من يناير الجاري، في خطوة تهدف إلى منح اللاعب فرصة المشاركة بانتظام وإثبات قدراته في الدوري العراقي.

-6.jpg)
-2.jpg)
-36.jpg)
-2.jpg)
-3.jpg)
-25.jpg)