قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزارة التربية والتعليم تُعلن إعادة فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن تسجيل بياناتهم
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرارها بإعادة فتح البوابة الإلكترونية المخصصة للتعليم الفني، وذلك استثناءً للطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل بياناتهم ضمن استمارة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023/2024.
وفقًا لخطاب رسمي تم توجيهه من الوزارة إلى المديريات التعليمية، يأتي هذا القرار في إطار الاستعداد لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية، استجابةً للالتماسات التي قدمها عدد كبير من أولياء أمور طلاب التعليم الفني بجميع المديريات.
وأكدت الوزارة أن البوابة الإلكترونية ستُفتَح اعتبارًا من يوم السبت الموافق 4 مايو 2024 وحتى يوم الجمعة الموافق 10 مايو، لتمكين الطلاب المتخلفين عن التسجيل من تسجيل بياناتهم. وأشارت إلى أن هذا الموعد هو النهائي الذي سيتاح فيه للطلاب تسجيل بياناتهم قبل عقد الامتحانات المقررة يوم السبت 25 مايو.



