الجمعة 14 يونيو 2024 | 02:56 م

رؤساء الجامعات المصرية يقدمون التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

شارك الان

هنأ عدد من رؤساء الجامعات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنين أن يعيده الله على الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية وكل شعوب العالم بالخير والسعادة وأن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان.

تقدم الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، بأخلص التهاني للرئيس السيسي وللشعب المصري بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، داعياً الله أن يعيده على الجميع بالخير والسعادة، وأن يديم على مصر الأمن والازدهار.

كما هنأ الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الرئيس السيسي وقيادات الدولة المصرية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، ويمن عليها بالأمن والاستقرار والرخاء. وأكد قنديل أن عيد الأضحى يُجسد قيم التضحية والفداء، ويعزز من روح التآلف والتكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن.

ومن جانبه، قدم الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، التهنئة للرئيس السيسي والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، معبراً عن أمله في أن يعيد الله هذه الأيام المباركة على مصر بالخير واليمن والبركات. وأشاد النجار بجهود الدولة بقيادة الرئيس السيسي لتحقيق التنمية الشاملة في كافة أنحاء البلاد، متمنياً دوام الازدهار والاستقرار لمصر.