قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير التربية والتعليم: تعزيز تعليم اللغة الألمانية بالمدارس
أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، عن خطوات جديدة لتعزيز تعليم اللغة الألمانية في المدارس المصرية بالتعاون مع الجانب الألماني،وأوضح عبد اللطيف أنه تقرر إعداد مناهج حديثة لدعم اللغة الألمانية، إضافة إلى المنهج الحالي، كما سيتم تنظيم تدريبات خاصة للمعلمين بالتنسيق مع الشركاء الألمان.
جاءت هذه التصريحات عقب لقاء عبد اللطيف بالسفير يورجن شولتس، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة، حيث ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون في تنفيذ المشروعات المشتركة التي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية في مصر، إلى جانب بحث فرص التعاون المستقبلية بين البلدين.
حضر اللقاء أليكسيس بيلو، رئيس القسم الاقتصادي بالسفارة الألمانية، ومها ويصا، مديرة مشروعات ومسؤولة قسم التعليم والثقافة بالسفارة.

-21.jpg)
-15.jpg)
-22.jpg)


.jpg)