انتهي الشوط الاول بين مصر وإيران بالتعادل 1-1 في كأس العالم
قبل لقاء إيران .. مصر تتأهل رسميا إلي الدور ال 32 بكأس العالم 2026
قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
الجمعة 28 نوفمبر 2025 |
11:42 م
غياب وزير الخارجية الأمريكي عن اجتماع وزراء الناتو الأسبوع المقبل
أعلن مسؤولان أمريكيان أن وزير الخارجية ماركو روبيو لن يحضر اجتماع وزراء خارجية حلف شمال الأطلسي "الناتو" المزمع عقده الأسبوع المقبل في بروكسل، في غياب غير معتاد لكبير الدبلوماسيين الأمريكيين عن اجتماع مهم عبر الأطلسي.
وقال أحد المسؤولين، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، إن نائب وزير الخارجية كريستوفر لاندو سيمثل الولايات المتحدة في الاجتماع بدلاً من روبيو.
وأوضحت وكالة رويترز أن غياب وزير الخارجية عن اجتماع الناتو نادر جدًا، ويأتي في ظل مخاوف واسعة بشأن العلاقات الأمريكية-الأوروبية.
ومن المقرر أن يعقد الاجتماع في 3 ديسمبر المقبل بمقر الحلف في بروكسل برئاسة الأمين العام للناتو مارك روته، حيث سيناقش الوزراء أولويات الأمن الجماعي، وتعزيز الردع والدفاع، بالإضافة إلى الملفات السياسية والاستراتيجية التي تواجه الحلف في المرحلة الراهنة.


-31.jpg)
.jpg)


