التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
الأربعاء 30 يوليو 2025 |
04:02 م
الحكومة توافق على تعاقد الضرائب مع "E-TAX" لتطوير منصة الفاتورة والإيصال الإلكتروني
وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة المالية ممثلة في مصلحة الضرائب المصرية، التعاقد مع شركة تكنولوجيا تشغيل الحلول الضريبية "E-TAX"، لتنفيذ منصة لإدارة الحالات الخاصة بمنظومتي الفاتورة الضريبية والإيصال الإلكتروني، وذلك لمدة ثلاث سنوات.
وجاءت الموافقة في ضوء دور الشركة كجهة منوط بها تشغيل وتطوير المنظومات الضريبية الإلكترونية، لما تمتلكه من خبرات فنية وقدرات تكنولوجية تؤهلها لتلبية متطلبات المنظومة وتحقيق أهداف التحول الرقمي الذي تسعى إليه الدولة في مجال الإدارة الضريبية.
ويأتي هذا التعاقد في إطار جهود الحكومة لتعزيز كفاءة المنظومة الضريبية، وتحسين مستويات الامتثال الضريبي، بما يسهم في دمج الاقتصاد غير الرسمي، وتوسيع القاعدة الضريبية، وتحقيق العدالة الضريبية.


-22.jpg)
-22.jpg)

-37.jpg)
-30.jpg)