رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الأربعاء 30 يوليو 2025 |
04:02 م
الحكومة توافق على تعاقد الضرائب مع "E-TAX" لتطوير منصة الفاتورة والإيصال الإلكتروني
وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة المالية ممثلة في مصلحة الضرائب المصرية، التعاقد مع شركة تكنولوجيا تشغيل الحلول الضريبية "E-TAX"، لتنفيذ منصة لإدارة الحالات الخاصة بمنظومتي الفاتورة الضريبية والإيصال الإلكتروني، وذلك لمدة ثلاث سنوات.
وجاءت الموافقة في ضوء دور الشركة كجهة منوط بها تشغيل وتطوير المنظومات الضريبية الإلكترونية، لما تمتلكه من خبرات فنية وقدرات تكنولوجية تؤهلها لتلبية متطلبات المنظومة وتحقيق أهداف التحول الرقمي الذي تسعى إليه الدولة في مجال الإدارة الضريبية.
ويأتي هذا التعاقد في إطار جهود الحكومة لتعزيز كفاءة المنظومة الضريبية، وتحسين مستويات الامتثال الضريبي، بما يسهم في دمج الاقتصاد غير الرسمي، وتوسيع القاعدة الضريبية، وتحقيق العدالة الضريبية.


-22.jpg)
-22.jpg)

-37.jpg)
-30.jpg)